يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

  • ()
  • ()
عرض المزيد

جماليات زيارة القرى التقليدية في جبال القوقاز

زيارة القرى التقليدية في جبال القوقاز تعتبر جدول سياحي اذربيجان تجربة مميزة تجلب السلام والهدوء للروح. فهي تمثل مصدراً للجمال والثقافة والت...

Tag:

غسيل سيارات بالبخار القحطاني 8

يعد التنظيف بالبخار من بين أحدث الأشياء التي يمكن لعشاق التكنولوجيا استخدامها لتنظيف منازلهم. لقد بدأت في استبدال غسيل سيارات بالبخار الطرق المجربة والحقيقية لغسيل الأرضيات والأسطح الأخرى.

هذه طريقة جديدة لإنتاج الرطوبة والحرارة تنظيف كنب بالبخار من خلال استخدام معدات مصممة خصيصًا للبخار بضغط خفيف على السطح.

طرق التنظيف بالبخار للسيارات والكنب والمجالس والسجاد

تبدأ العملية بصابون أو منظف كيميائي ، والذي تنظيف مجالس بالبخار يعمل كمنشط للفوهة المموجة ، تمامًا مثل المسدس المستخدم في نفخ المياه.

لغسيل السيارات ، يتم استخدام مركب خاص يتفاعل مع الماء المبخر لتكوين صابون جسم السيارة للتخلص من الزيوت والأوساخ والملوثات الأخرى من أسطح المركبات.

تنظيف السجاد - التبخير ثم التنظيف بالمكنسة الكهربائية (S / V) جنبًا إلى جنب مع النشاف بفرش مستخرجة قبل أن يهز الفراغ أي كومة أو تربة طعام محاصرة بألياف منحنية على ألياف سجاد من الألياف الخشنة قادرة على حمل السوائل بسهولة ؛ لن تتأثر الألياف الأشعث بالكامل بـ S.

منظفات التنظيف بالبخار

كان هناك الكثير من عمليات غسيل السيارات والمنظفات الجافة في السنوات القليلة الماضية والتي لا تقوم إلا بالتنظيف بالبخار. يعتبر التنظيف الجاف أمرًا رائعًا لأنه بيئي بدرجة أكبر ، ويخفف الألوان البيضاء بشكل أقل ولا يترك تراكمًا للبقايا مثل التنظيف بالمكنسة الكهربائية الجافة ويسمح بأربع دورات ملابس بدلاً من دورتين للحفاظ على القماش بينما لا يزال سريع المفعول.

المنطق وراء ذلك هو أنه يمكنك إزالة معظم الجسيمات والمواد المسببة للحساسية بمجرد إزالة الرطوبة الكامنة بينها ، لذا نظفي ملابسك عن طريق خلط محلول التنظيف بالبخار أولاً لمدة 60 دقيقة تقريبًا. سيؤدي ذلك إلى إذابة الزيوت والأوساخ والعرق أو الإجهاد في الأقمشة التي لم يمسها أحد. في الوقت الحالي ، يتم تصنيع الآلات خصيصًا لهذا النوع من عمليات التنظيف التي قد لا تكون صحيحة بعد الآن حيث يمكنك الحصول على أقمشة أنظف بدون كل الغزل ، مما يعرضك للبقع من مادة سميكة أثناء دورة تجفيف أكثر برودة.

في حين أن هناك العديد من الشركات التي تستفيد من ميزانيات أصحاب المنازل والشركات ، فهي أيضًا أسهل على بيئتنا. فمثلا

غسيل سيارات بالبخار

غسيل السيارات بالبخار هو أحدث اتجاه ويبدو أنه شيء من فيلم SciFi ولكن لن يقوم بتنظيف سيارتك بالبخار وله مجموعة متنوعة من الفوائد.

يقدم غسيل السيارات بالبخار طريقة صديقة للبيئة للتخلص من الكائنات الحية الدقيقة والبقع ، إلى جانب شعر الحيوانات الأليفة والملوثات الناتجة عن الأوساخ والقمامة على سطح سيارتك. يستخدم درجات حرارة آمنة بشكل عام مما يعني أن الشمع المطبق مسبقًا ليس معرضًا للخطر ويصطدم بمنطقة حساسة بيئيًا.

هناك عدد قليل من الفئات المتخصصة المتعلقة بغسيل السيارات بالبخار - مصنعي الماكينات وخبراء سلسلة Wash والامتيازات التي تقدم كل خدمة على حدة. الاستحمام بالبلاط ، وأحواض الاستحمام ، والنوافذ وما إلى ذلك شيء واحد مشترك بينهم - جميعها تقدم خدمة محتوى بخار

ويكيبيديا

غسيل سيارات بالبخار
غسيل سيارات بالبخار


تنظيف كنب بالبخار

About goda ahmed

Hi, My Name is Hafeez. I am a webdesigner, blogspot developer and UI designer. I am a certified Themeforest top contributor and popular at JavaScript engineers. We have a team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.