يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

  • ()
  • ()
عرض المزيد

عقارات البحر في جدة: فرص استثمارية مميزة للعقارات الساحلية

عقارات البحر جدة تعتبر فلل روف للبيع بجدة حي الحرمين عقارات البحر في جدة فرص استثمارية مميزة في سوق العقارات الساحلية. تتميز جدة بموقعها ال...

Tag:

طريقة تصنيع مزيل العرق طبيعي مغربي وفوائده

قد تهتم الكثير من طريقة استخدام زبدة الشيا للجسم السيدات باستخدام الموارد الطبيعية المستخلصة من التربة الخصبة للحفاظ على شبابها وحيويتها ونضارة بشرتها ،لذلك قمنا بإعداد بعض الطرق التى تساعد حواء فى الحفاظ على إطلالتها الأنيقة والساحرة، ومن العقبات التى تعانى منها المرأة هى مزيلات العرق وخاصة الجاهزة التى تتسبب فى الكثير من الضرر لبشرة المرأة، وقد قمنا عملنا وإتقانه بعض الطرق لعمل مزيل عرق طبيعى مغربى والذي نقوم بعرضه من خلال مقالنا هذا.

طريقة تصنيع مزيل العرق طبيعي مغربي وفوائده

مزيل العرق طبيعي مغربى

لوشن نيفيا بزبدة الكاكاو طريقة عمل مزيل العرق بزبدة الشيا وزيت جوز الهند، وزبدة الشيا الكثير من الفوائد المتنوعة للبشرة وايضا زيت جوز الهند ولعمل مزيل العرق لابد من الالتزام بالاتى:- ● نقوم بإحضار ملعقتين كبار من زبدة الشيا. ● معلقتين كبار من زيت جوز الهند. ● ٣معالق من صودا الخبر. ● استخدام اى نوع زيت عطري منهم(اللافندر، أو البرتقال، الياسمين). ● يتم عمل حمام مائى بزبدة الشيا مع زيت جوز الهند حتى الذوبان ثم يتم إضافة صودا الخبز والزيت العطرى. ● يتم التقليب حتى التجانس ثم يترك حتى يبرد تمام وبعد ذلك يتم وضعه فى الثلاجة ثم بعد ذلك يتم الاستخدام.

مقشر السكر للجسم

قد توجد العديد من الخلطات التى تستخدم فى تقشير الجسم زبدة الجسم من بودي شوب بالسكر وتكون الطريقة كالآتى:- ● تحضير كوب من السكر الابيض، وتحضير ربع كوب من زيت جوز الهند، تجهيز نصف معلقة من الفانيليا، زيت اللافندر، زيت اللوز حسب المتوفر. ● ثم يتم مزج زيت جوز الهند مع السكر الأبيض فى وعاء مناسب ثم يتم إضافة الزيت العطريا. ● ثم يتم وضع المقشر فى إناء مناسب مزود بغطاء محكم للحفاظ عليه وعلى رائحته، وتستطيع الشخص استخدامه لفترة لا تزيد عن شهرين.

منتجات طبيعية للشعر

قد تتواجد العديد من المنتجات الطبيعية ومدى تأثيرها الفعال وأمن 100% ولايتم ظهور النتائج المرضية الا بعد استخدام للمنتج أو الوصفة مدة لا تقل عن 3شهور متواصله واليكم بعض الطرق الطبيعية لتغذية الشعر وهى كالاتى:- ● من أهم الخلطات التى لها فعل السحر هى خلطة جوز الهند والعسل للشعر وذلك لاحتواء زيت جوز الهند على أحماض دهنية التى تساعد فى ترطيب الشعر وعدم تكسيره. ● حيث يتم خلط معلقة كبيرة من زيت جوز الهند ويتم ذوبانها فى معلقة كبيرة من العسل ثم نقوم بتدليك فروة الرأس جيدا من الجذور حتى أطراف الشعر ثم نقوم بوضع بونيه للشعر ويترك هذا الخليط من 20 ل 30 دقيقة على الشعر.

وقد عرضنا اليكم اهم طرق العناية بالمرأة ومنها تصنيع مزيل العرق الطبيعى المغربي، وأيضا أهم طرق عمل مقشر السكر للجسم وأهم طرق الطبيعية للشعر وتغذيته.

Click Here For Source

About goda ahmed

Hi, My Name is Hafeez. I am a webdesigner, blogspot developer and UI designer. I am a certified Themeforest top contributor and popular at JavaScript engineers. We have a team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.