يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

  • ()
  • ()
عرض المزيد

جماليات زيارة القرى التقليدية في جبال القوقاز

زيارة القرى التقليدية في جبال القوقاز تعتبر جدول سياحي اذربيجان تجربة مميزة تجلب السلام والهدوء للروح. فهي تمثل مصدراً للجمال والثقافة والت...

Tag:

تعرف على معلومات أكثر عن الشامبو والبلسم

بالطبع الشعر هو مظهر جمال كل شامبو بندولين أمرأة لذا تحرص على الحفاظ عليه من خلال استخدام كلا من الشامبو والبلسم، حيث أن الشامبو يقوم بتنظيفه من الغبار والأتربة وكافة الإتساخات ولكن البلسم له وظيفة أخرى وهي إنه يجعل الشعر إنسيابي وجميل وناعم حيث إنه يحافظ على رطوبته كما إنه يزيد من لمعانه، ويعمل على فك التشابك في الشعر بشكل جيد وبالتالي يصبح إنسيابي ويزيد من نعومته، لذا من الأفضل أن يتم استخدام كلا من الشامبو والبلسم دون الإكتفاء بالشامبو فقط، للحصول على شعر ناعم وجميل وجذاب.

 الشامبو والبلسم

تعرف أكثر عن الشامبو للشعر

يعتبر الشامبو هو أحد المنتجات الكيماوية التي يشكل منها الماء نسبة كبيرة فيه وتصل هذه النسبة إلى حوالي 85% من بينها 1% من المواد التي تعطر وتحافظ على الشعر، كما إن المواد التي به تساعد على تنظيف كلا من الفروة والرأس، وكذلك يحتوي على الكثير من المواد التي تساعد على كثافة الشعر وتقوم بترطيبه وتغذيه، وفي بعض الأوقات يمتاز بإحتوائه على بلسم كي تزيد نعومة الشعر. وقد تم اللجوء إلى استخدام الشامبو لأن الصابون العادي لا يمكنه أن يزيل الزيوت التي تقوم الفروة بإفرازها، لذا تم اللجوء إلى استخدام الشامبو حيث إنه لا يسبب وجود أي رواسب بالفروة ولا مزيل عرق طبي يترك أي أثر، وبهذا يمكن المحافظة على نظافة الشعر وصحته.

ما هي فوائد الشامبو ؟

أما عن ما هي فوائد الشامبو فيمكن أن نتعرف عليها من خلال ما يلي:- يساعد على المحافظة على الغشاء المائي والذي يساعد على حماية جلد الرأس دون حدوث أي تلف بالشعر أو التسبب في حدوث تقصف وإلحاق الإضرار به، أو بكهربته. كما إنه يساعد على معالجة بعض المشكلات في الشعر كمشكلة التساقط أو التجعد أو تغير اللون، وفي الغالب يتم توافر الشامبو ببعض المواصفات وكل عبوة مزيل عرق طبيعي يذكر عليها أهداف أستخدام ذلك النوع من الشامبو. كذلك فهو يساعد على معالجة مشكلات الجلدة والفروة. هذا بجانب إلى أنه يستعيد تماسك الشعر وقوته وهذا بعد القيام بأي عمليات من الصبغة.

تعرف أكثر عن فوائد البلسم

أما البلسم فقد تم صنعه من احدى المواد الكيميائية أو المستحضرات حيث أن الهدف منه هو ترطيب الشعر خارجيا.. كما إن ملمس الشعر يتحسن بشكل مؤقت بسبب البلسم. الجدير بالذكر أن البلسم لم يكن مادة علاجية ولكن عندما يستخدم بجانب الزيوت والكريمات الأخري فإنه يساعد على تحسين الشعر.

amazon

About goda ahmed

Hi, My Name is Hafeez. I am a webdesigner, blogspot developer and UI designer. I am a certified Themeforest top contributor and popular at JavaScript engineers. We have a team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.